أثر استخدام التعليم الناقد على التحصيل العلمي الآني
الملخص
هدفت هذه الدراسة إلى استقصاء أثر استخدام التعليم الناقد على التحصيل العلمي الآني والمؤجل لطلبة الصف التاسع الأساسي لدى تعلمهم وحدة "الحرارة في حياتنا" في المدارس الحكومية لمحافظة طولكرم ، وهدفت إلى استقصاء أثر استخدام التعليم الناقد على دافع إنجاز طلبة الصف التاسع الأساسي لدى تعلمهم نفس الوحدة في مادة الفيزياء ، وقد حاولت هذه الدراسة الإجابة عن السؤالين الرئيسيين التاليين :
- ما أثر استخدام الطريقة الناقدة في تحصيل طلبة الصف التاسع الأساسي (الآني والمؤجل) في وحدة "الحرارة في حياتنا" من مادة الفيزياء ؟
- ما اثر استخدام الطريقة الناقدة في دافع إنجاز طلبة الصف التاسع الأساسي في وحدة "الحرارة في حياتنا" من مادة الفيزياء ؟
النص الكامل...
http://www.najah.edu/modules_insertion/graduates/graduates.php?hint=2&id=309&l=ar
الملخص
هدفت هذه الدراسة إلى استقصاء أثر استخدام التعليم الناقد على التحصيل العلمي الآني والمؤجل لطلبة الصف التاسع الأساسي لدى تعلمهم وحدة "الحرارة في حياتنا" في المدارس الحكومية لمحافظة طولكرم ، وهدفت إلى استقصاء أثر استخدام التعليم الناقد على دافع إنجاز طلبة الصف التاسع الأساسي لدى تعلمهم نفس الوحدة في مادة الفيزياء ، وقد حاولت هذه الدراسة الإجابة عن السؤالين الرئيسيين التاليين :
- ما أثر استخدام الطريقة الناقدة في تحصيل طلبة الصف التاسع الأساسي (الآني والمؤجل) في وحدة "الحرارة في حياتنا" من مادة الفيزياء ؟
- ما اثر استخدام الطريقة الناقدة في دافع إنجاز طلبة الصف التاسع الأساسي في وحدة "الحرارة في حياتنا" من مادة الفيزياء ؟
النص الكامل...
http://www.najah.edu/modules_insertion/graduates/graduates.php?hint=2&id=309&l=ar